تسجيل الدخول

إليكم رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي لمستفيدي بدل غلاء المعيشة

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED25 أغسطس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
إليكم رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي لمستفيدي بدل غلاء المعيشة

إليكم رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي لمستفيدي بدل غلاء المعيشة، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي بإيداع المبالغ المالية في حسابات المستفدين المقدرة لهذا الشهر ، وذلك في إطار الخطة الزمنية التي وضعهتا المملكة ضمن برنامج الضمان الاجتماعي ، وهي خدمة تقدمها وزارة العمل والتنمية للاسر التي تحتاج الدعم ، والتي لا تستطيع مواجهة كل هذه الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها دولة المملكة السعودية ،حيت تعمل هذه الخدمة علي تقديم المساعدات بالاضافة الي الرعاية الاجتماعية لتلك الاسر .

 استعلام الضمان الاجتماعي

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبلغ 480 مليون ريال سعودي في حسابات المستفيدين من بدل غلاء المعيشة ، وقد اوضحت الوزارة علي انه سوف يتم صرف راتب شهر يناير بالاضافة إلي صرف بدل غلاء المعيشة معه .

طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي

وتسعي الوزارة من خلال منهجية واضحة أتخذتها منذ بداية الاصلاحات التي تقوم بها دولة المملكة العربية السعودية وفقها الله لما هو خير ، علي التقليل من محدودية الدخل في الدولة ، من خلال صرف المساعدات المالية والاجتماعيةإلي تلك الاسر التي لا تقدر علي مواجهات كل هذه الاصلاحات التي تهدف إلي تحسين الوضع الاقتصادي داخل دولة المملكة  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.