إليكم رابط الاستعلام عن الدفعة الرابعة في برنامج سكني sakani

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 3:41 مساءً
إليكم رابط الاستعلام عن الدفعة الرابعة في برنامج سكني sakani

تستعد وزارة الاسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن الاعلان عن أسماء الدفعة الرابعة مستحقي الوحدات السكنية والاراضي السكنية ، وذلك من خلال البوابة الالكترونية للوزارة ، برنامج سكني 2018   sakani ، ومن المتوقع أن تشتمل الدفعة الثالثة من برنامج سكني 2018 على ما يقارب 20 ألف منتج تمويلي وسكني .

يذكر ان  وزارة الاسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن الدفعة الثالثة من برنامج سكني لشهر مارس الجاري ، والتي تشمل علي 21.7 ألف منتج تمويلي وسكني ، هذا وقد تضمنت الدفعة الثالثة 8 آلاف وحدة سكنية جاهزة للتسلم أو تحت الانشاء و 5.3 ألف أرض سكنية مطورة ، 8.3 ألف قرض عقاري .

استعلام برنامج سكني للدفعة الرابعة :-

سيتم غداً إعلان الدفعة الرابعة من برنامج سكني sakani ، يذكر أن تم صرف ثلاث دفعات وذلك وفقاً للمرحلة الثانية من برنامج سكني ، وذلك وفقاً للمرحلة الثانية من برنامج سكني ، حيت تم صرف 3 دفعات وفقاً للمرحلة الثانية من برنامج سكني ،حيت كانت أولي الدفعات في شهر يناير من العام الجاري ثم تلتها دفعة الثانية في فبراير والدفعة الثالثة في مارس .

يذكر ان إجمالي عدد منتجات برنامج سكني 2018 في المرحلة الثانية هو 100 ألف منتج تمويلي مدعوم من الصندوق العقاري ، وبالتعاون مع المؤسسات والبنوك التمويلية و125 ألف وحدة سكنية بالاشتراك مع القطاع الخاص ، بالاضافة إلي 75 ألف أرض مطورة سكنية يتم تقديمها دون مقابل .

نرصد لكم متابعينا الكرام عن كيفية الاستعلام عن اسماء الدفعة الرابعة من البرنامج ، حيث يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة الاسكان التابع لوزارة المملكة العربية السعودية ، ويمكنك عزيز المواطن زيارة البوابة الالكترونية من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED