إليكم رابط أبشر للاستعلام عن المخالفات المرورية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 3:11 مساءً
إليكم رابط أبشر للاستعلام عن المخالفات المرورية

تقدم المديرة العامة للمرور في دولة المملكة العربية السعودية خدمة الاستعلام عن الخالفات المرورية عن طريق موقع البوابة الوطنية ” أبشر ” من اجل الاستعلام عن المخالفات المرورية . هذا وقد أكدت المديرية علي ان هذه الخدمة تهدف إلي التسهيل والتيسير علي المواطن السعودي من اجل معرفة مخالفته المروية عن طريق الانترنت من خلال البوابة الالكترونية للمرور .

طريقة الاستعلام عن المخالفة المرورية من خلال الانترنت :-

نقدم لكم متابعينا الكرام الخطوات من أجل الاستعلام عن المخالفات المروية ، حيث كل ما عليك سوا الدخول إلي الموقع مباشراً ، ثم إدخال رقم الهوية بالمربع ، وبعد ذلك نضع المربع الاخر رمز التحقق الذي تجدونه أمامكم ، ثم نضعط علي عرض ، فتظهر لنا المخالفات التي عليك . رابط موقع أبشر للاستعلام عن المخالفة المرورية من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED