تسجيل الدخول

إليكم تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل دفعة القاهرة

2019-05-10T17:17:31+03:00
2019-05-10T17:17:48+03:00
منوعات
marwan koraz10 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
إليكم تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل دفعة القاهرة

نرصد لكم متابعينا الكرام عشاق مسلسل دفعة القاهرة كافة تفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل الكويثي ، حيث يتم نقل المسلسل من خلال قناة ام بي سي الفضائية ، حيث انكشاف العلاقة بين دلال (فاطمة الصفي) ويوسف (بشار الشطي) في مسلسل دفعة القاهرة.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل دفعة القاهرة

قامت دلال بطلب من يوسف بشكل واضح وصريح أن يطلق زوجته لطيفة “مرام البلوشي” وهذا يدل على العلاقة بين الاثنين التي جمعتهما قصة حب في الماضي أثناء دراستهم في الكويت لكنها لم توفق وفي النهاية تزوج يوسف ولكن دلال قابلته من جديد عندما جاءت الى القاهرة وأصبحت نيران الغيرة تحركها وأيضاً تسيطر على تفكير يوسف الذي بات متردداً في أفكاره فهل ينفذ ما طلبته منه دلال؟

سعت الفتيات الى اقناع لولوة “نور خالد الشيخ” بالتحدث مع عدنان “خالد الشاعر” ان لا تتركه لبنات القاهرة وبالفعل تقتنع لولوة وتتحدث معه.

في مطعم الجامعة مؤامرة الفتيات على فهد

بعد قيام فهد “حمد أشكناني” بإهانة نزهة “لولوة الملا” بدون أي مبرر ، زميلاتها يقررن القيام بإهانته في المقابل بطريقة مختلفة ، حيث ذهبت سبيكة “نور الغندور” الى فهد عندما كان يحمل طعامه واصطدمت به ، فوقع الطعام على ملابسه ، وهنا تطلب منه نزهة أن يخلع ملابسه من أجل القيام بتنظيفها ، ويقبل فهد عرضها مضطراً ، ومن ناحية أخرى ينسى ناصر “مهند الحمدي” دراسته تماماً ويعيش قصة حب مع نادية.

ويشارك في مسلسل (دفعة القاهرة) بطولة فاطمة الصفي ، بشار الشطي ، مرام البلوشي ، نور خالد الشيخ ، خالد الشاعر ، حمد أشكناني ، لولوة الملا ، نور الغندور ، مهند الحمدي ، محمد خليل ، حسين المهدي ، مكي سامي ، أحلام الجريتلي ، نرمين ماهر ، وتأليف هذا العمل هبة مشاري حمادة ، وإخراج علي العلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.