تسجيل الدخول

إليكم تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل دفعة القاهرة

2019-05-15T15:58:05+03:00
2019-05-15T15:58:19+03:00
منوعات
marwan koraz15 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
إليكم تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل دفعة القاهرة

نرصد لكم متابعينا الكرام عشاق مسلسل دفعة القاهرة كافة تفاصيل الحلقة التاسعة من المسلسل الكويثي ، حيث يتم نقل المسلسل من خلال قناة ام بي سي الفضائية ، حيث صدمة جديدة لطلاب الدفعة تحدث حيث أصبح لكل واحد منهم قصة ومعاناة يعيشها في أجواء القاهرة.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل دفعة القاهرة

عاد عدنان ولولوة بعد رحلة في الحبس بعدما قبض عليهما بتهمة الانتماء الى أحد الأحزاب المعارضة ، وسعى عدنان أن يحمي لولوة حيث اعترف على أشخاص من أجل أن يحصل على البراءة ، وهنا استقبلت الفتيات لولوة وقاموا بإدانتها بسبب أنها اختفت ليلة كاملة خارج البيت مع عدنان الذي أخبرهم أنه كان معها بالفعل ولكن في قسم الشرطة وان الذي بينه وبين لولوة محضر شرطة وكتاب ودبلة خطبة يستحي ان يقدمها لها ، ومن هنا انتهت ثورة الفتيات عن لولوة.

عاد ناصر الى البيت الذي يجمع أصقائه بعدما قام بطلاق زيزينيا التي طلبت من رجال الأمن أن يعتدوا على ناصر الذي أصيب بجروح بسبب هذا الاعتداء ، الشباب استقبلوا ناصر بكل دفىء ومحبة ، وأصر فهد على تقوية ناصر والتأكيد على أن ما حدث سوف يجعله أقوى وأن استمراره في الدراسة ونجاحه سيكون أفضل رد على هذه السيدة التي خدعته ، بينما يأتي والد ناصر من أجل زيارته ويخشى زملائه أن يراه والده وهو في هذه الحالة.

وقد شارك في مسلسل (دفعة القاهرة) بطولة فاطمة الصفي ، بشار الشطي ، مرام البلوشي ، نور خالد الشيخ ، خالد الشاعر ، حمد أشكناني ، لولوة الملا ، نور الغندور ، مهند الحمدي ، محمد خليل ، حسين المهدي ، مكي سامي ، أحلام الجريتلي ، نرمين ماهر ، وتأليف هذا العمل هبة مشاري حمادة ، وإخراج علي العلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.