إليكم تردد قناة ماجد للاطفال Majid kids TV الجديد علي قمر نايل سات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 7:53 صباحًا
إليكم تردد قناة ماجد للاطفال Majid kids TV الجديد علي قمر نايل سات

نقدم لكم ترددد قناة ماجد للاطفال ، والتي تعتبر من أفضل القنوات المتخصصة للاطفال علي قمر النايل سات ، وهي امتداد لمجلة ماجد التي عشقها الاطفال وكانو يحبون قرائتها  ، تعتبر قناة ماجد للاطفال التي تبث من دولة الامارات العربية المتحدة من اهم القنوات التي تنقل كل ما يتعلق بالاطفال ، وهي التي تحتحل المركز الاول في قنوات الطفل علي مستوي الشرق الاوسط ، ويعود نجاح القناة إلي الفكرة الرائعة التي تتمع بها القناة .

تردد قناة ماجد :-

يزداد البحث للحصول علي قناة من أجل ان يتمتع طفلك عزيزي الزائر بمشاهدة أفضل المسلسلات الكرتونية ، التي تنمي لدية المعرفة والادراك والفهم ، فنقدم تردد قناة ماجد للاطفال التي تقدم محتوي متمر يهدف إلي توسيع الادراك لدي طفلكم وتنمية المهارات لدي الاطفال .

 

القمر

التردد FEC
نايل سات 12467 (h) 2/3
نايل سات 12226 (h) 2/3

قناة ماجد للاطفال :-

لكل شخص لا يعرف قناة ماجد للاطفال ،في بداية الامر كانت عبارة عن مجلة تقدم العديد من الرسوم علي مجلات للاطفال ، وبسبب حب وعشق الاطفال لهذه المجلة ، فقد قرر أصحاب المجلة أن يقومو في عمل قناة للبث التلفزيوني للرسوم المتحركة ، وتصميم العديد من المسلسلات الكرتونية كمسلسل ماجد والكسلان ومسلسل النقيب خلفان وغيرهم . ويمكنكم الاطلاع علي كافة برامج القناة من خلال زيارة موقع القناة من هـــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED