إليكم العديد من مميزات حبوب منع الحمل

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 1:54 صباحًا
إليكم العديد من مميزات حبوب منع الحمل

تعتبر حبوب منع الحمل وسيلة أمانة للوقاية من الحمل ، كما و تحمل الكثير من الفوائد كـ تقليل حب الشباب ، و تنظيم الدورة الشهرية ، بالأضافة الي تخفف من تقلصات الحيض وغيرها .

مميزات عده لحبوب منع الحمل :-

  • فعاله للوقاية من العرضي و منعه : استخدمِ سيدتي تلك الحبوب بالطريقة الصحيحة و حسب التعليمات ، سيمنحكِ حماية ضد الحمل ، ويجب أن تتناولي تلك الحبوب بشكل يومي .
  • تعمل على تخيف الدورة الشهرية : هناك الكثير من النساء تفضل استخدام حبوب منع الحمل ، لتنيظيم فترة الدورة الشهرية ، وأيضا الهرمونات الموجوده في الحبوب تجعل النزيف أقل و تخفف من تقلصات الدورة الشهرية .
  • تفيد حبوب منع الحمل البروجستين فقط على تقليل من نسبة الحمل خارج الرحم ، كما و تعمل أيضا على تقليل من تقلصات الدورة الشهرية و تقليل من النويف ، وهناك نوع من حبوب منع الحمل و خاصة المركبة تعمل على منع أوتخفيف حب الشباب ، و سرطان بطانة الرحم و المبيض ، ترقق العظام ، و خرجات الثدي والمبايض ، أيضا فقر الدم .

و يمكنكِ سيدتي الحمل في حال التوقف عن تناول حبوب منع الحمل ، ولكن قد يكون يجوع الدورة الشهرية كما كانت عليه قبل استخدام الحبوب أمرا يحتاج بضعة أشهر ، وقد يحدث عدم انتظام بالدورة الشهرية أو تختفي ، وهذا الأمر طبيعي خصوصاً اذا كانت غير منتظمة قبل البدء في تناول حبوب منع الحمل .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed