إليكم الضمان الإجتماعي والرقم الموحد للإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 3:22 مساءً
إليكم الضمان الإجتماعي والرقم الموحد للإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ

إليكم الضمان الإجتماعي والرقم الموحد للإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 هـ ، حيث أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية عن أمكانية التواصل معها من خلال الرقم الوحد ، وذلك من خلال تقديم الإستفسارات والرد على الإسئلة الخاصة بالمواطنين المستفيدين من خدمات الوكالة بالمملكة العربية السعودية ، حيث يقدم الضمان العديد من الخدمات للأفراد مثل خدمة معاش الضمان الإجتماعي الشهرية وخدمة برنامج مساعدة المقطوعة والعديد من الخدمات الأخري .

رقم الضمان الإجتماعي الموحد 1440

توفر وزارة العمل والتنمية الإجتماعية العديد من الخدمات والقنوات الرسمية المتاحة لدي الوزارة من اجل تقديم الإجابات الوافية لكافة المواطنين بالمملكة ، حيث تعمل القناة على توفير خدمة تواصل معنا ، والرمز البريدي 11157 ورقم الضمان الإجتماعي الموعد لخدمة العملاء 19911 ، وغيرها من القنوات الرسمية من أجل التواصل .

مالخدمةالموقع
1موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيةالإلكترونيmlsd.gov.sa
2حساب وزارة العمل تويترالضمان الاجتماعي تويتر
3خدمة تواصل معناتواصل معنا
4الرمز البريدي11157
5رقم الضمان الاجتماعي الموحد خدمة العملاء19911

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة

نقدم لكم متابعينا الكرام رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المتابعين ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED