إليكم أجمل الرسائل بمناسبة عيد الام Mother’s Day 2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:48 صباحًا
إليكم أجمل الرسائل بمناسبة عيد الام Mother’s Day 2018

إليكم أجمل الرسائل بمناسبة عيد الام Mother’s Day 2018 ، حيث يعتبر عيد الام من اهم المناسبات التي يقوم الابناء بإرسال الهداية والتعيدات لامهاتهم في هذه المناسبة العظيمة ، علي قلوب الامهات العربيات ، حيث يوافق يوم الاربعاء القادم 21-03-2018 يوم عيد الام العام ، وتعتبر المسجات من أول وابسط الامور التي يبحث عنها الكثير من المتابعين لتقديم المعايدات لامهاتهم بهذه المناسبة .

لانها الام وتكريما لمكانتها في المجتمع وفي كافة الاديان والشرائع ، فقد أوصانا الرسول الكريم محمد صلي الله عليه وسلم بها ، وقد ذكرها الله عزوجل في مواضع عديدة من القراءن الكريم حيث قال : “ووصّينا الإنسان بوالديه حَملته أمه وَهْناً على وهن، وفِصاله في عامين أنْ اشكر لي ولوالديك إليّ المصير” . وقد وصنا الاسلام ببر الوالدين ، لان من أسباب السعادة في الدنيا والاخرة هو بر الوالدين .

صور جميلة بمناسبة عيد الام

أيام قليلة وتهل علينا مناسبة تعتبر من اجل المناسبات الاجتماعية والانسانية وهي يوم الام ” عيد الام ” ، حيث يقوم الملايين من الابناء في الوطن العربي بإرسال رسائل إلي امهاتهم كنوع من التعبير عن مدي حبهم وشركهم للأم علي كل ما فعلته من أجلهم ، وخصوصاً الابناء في الغربة .

امي الله لا يحرمني منك
امي الله لا يحرمني منك
happy mother day
happy mother day
صور جميلة لعيد الام
صور جميلة لعيد الام
كل عام وانتي بخير يا امي
كل عام وانتي بخير يا امي
احبك يا امي
احبك يا امي
وردة لامي
وردة لامي

كلام الله والرسول عن الام :-

نرصد لكم في هذه الفقرة بعض الاحاديث عن رسول الله ، وكلام الله عزوجل في حق الام . قال تعالي :

” وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ” سورة الإسراء آية رقم 23.

و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : “جاء رجلٌ إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فقال : يا رسول الله، من أحق الناس بحسن صحابتي؟، قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أبوك) متفق عليه “.

كلام رائع في عيد الام :-

  • أمي يا سر وجودي وسبب سعادتي، أدعو الله لك دائما بالصحة والعافية.
  • يا أمي أنت جنتي في هذه الدنيا، بدونك تصبح الدنيا جحيما فليحفظك الله لي وليرعاك على الدوام.
  • أمي ما أحلاك وما أطيبك، لو تعرفي غلاك على قلبي يا أمي لاحتضنتيني كل الوقت.
  • إن جل ما أتمنى هو أن أراك بخير وسعيدة دائما يا أمي.
  • يا بئر العطاء ونبع الحنان، جل ما أتمناه في هذه الدنيا هو أن تكوني بقربي وكفى.
  • أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك  وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك  كل عام وأنت بخير.
  • أمي رقص قلبي في يومك . … وركضت روحي لجنبك … وطار إحساسي بحبك .. وكل حواسي .. بتهنيكي وبتقولك .. كل سنة وانت بألف خير يا أمي
كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED