إليكم أبرز أحداث مسلسل ” عوالم خفية ” الحلقة 14

haneen Mohammedآخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 1:21 صباحًا
إليكم أبرز أحداث مسلسل ” عوالم خفية ” الحلقة 14

أبرز أحداث مسلسل ” عوالم خفية ” الحلقة الرابعة عشر ، الذي يشاهد على قناة cbc يعرض في الساعة الحادي عشر مساءاً و يعاد الساعة الخامسة صباحاً و ساعة الرابعه عصراً ، وقنوات أخرى خلال شهر رمضان المبارك ، بطولة عادل إمام ،في الحلقة 14 من مسلسل عوالم خفية ، عادل أمام يواصل كشف قضايا الفساد ، و هلال كامل يواصل البحث عن خيوط لحل قضيته ، في هذا المقال نعرض لكم أهم أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ” عوالم خفية ” .

أحداث الحلقة 14 من مسلسل عوالم خفية

هلال كامل يواصل البحث عن خيوط قضيته و ينجح في القضاء على بؤرة فساد جديدة ، حيث قبضت الأجهزة الأمنية على صاحبة دار الملائكة التي كانت تتاجر في الأطفال اليتامي ببيعهم .

ابنة مريم رياض ” نورهان ” التي تعمل كموزعة للممنوعات في أحد الملاهي الليلية تفكر في الذهاب إلى هلال كامل بعدما علمت بخبر القضاء على صاحبة بيت دار اليتامي .

صديقتة منه في المدرسة تحذرها من الأستاذ عصام و علاقتها معه لأنه سبق و أن أذاها من قبل بعلاقة مشابها للعلاقتهما ، و دراز يكلف نهي بكتابة تقرير كامل عن قضية صاحبة دار اليتامى  .

رابط مختصر
2018-05-31 2018-05-31
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed