إطلاق أولي منتجات سنابل السلام في دبي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 5:53 مساءً
إطلاق أولي منتجات سنابل السلام في دبي

دعت شركة سنابل السلام الرائدة في صناعة الأغذية العديد من الإعلاميين والصحفيين من أجل الإطلاع علي خط منتجات تم إفتتاحة حديثاً في فرعها الجديد في مول البرشا في دبي ، وقد تحدثت فدا حجاوي العنزي مديرة عام التسويق والاتصالات كلمة أمام الصحفيين وتحدثت عن أهمية هذه المشاركة .

وقد اوضحت حجاوي علي انه قد تم إختيار المشاركة في هوريكا السعودية كمنصة من أجل إطلاق المنتجات الجديدة والمطورة والمحسنة وهي : البقلاوات الجديدة بأنواعها وحشواتها المختلفة، والبسبوسة بخمس نكهات “السادة والشوكولاتة والكراميل والتمر والقشطة”، بالإضافة للكيكات التي تم تطويرها وإنتاج كيكات جديدة مثل الفستق والشارميل والزعفران وكيكة الكنافة.

يذكر ان شركة سنابل السلام تعتبر من ابرز الشركات في صناعة الأغذية في دولة المملكة العربية السعودية منذ ما يقارب العشرين عاماً

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED