إصابة 23 شخص في نجران جراء إطلاق صاروخ من قبل الحوثين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 11:57 صباحًا
إصابة 23 شخص في نجران جراء إطلاق صاروخ من قبل الحوثين

اطلقت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من قبل إيران مساء اليوم الإربعاء الموافق 06-09-2018 ، صاروخ باليستي علي مناطق آهلة بالسكان في مدينة نجران والذي تسبب في إصابة 23 شخص ، وقد ذكر المتحدث بإسم التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن علي انه في تمام الساعة 8:08 رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروح باليستي من قبل المليشيا الحوثية من داخل الإراضي اليمنية .

وقد كشف المتحدث الرسمي علي ان الصاروخ كان بإتجاه مدينة نجران وأطلق بطريقة متعمدة من اجل الإستهداف المناطث المدنية والآهلة بالسكان ، وقد تمكنت قوات التحالف من إعتراض الصاروخ ولكن نتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ علي الأحياء السكنية مما تسبب في إصابة 23 شخص بإصابات طفيفة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-06 2018-09-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED