كشف زوج الفنانة المصرية السابقة عبلة كامل عن الحالة الصحية للنجمة الكبيرة، وقد نفى كافة الأخبار المتداولة حول ما يتم تداوله في العديد من المواقع الإخبارية حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان، وقد كتب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : ” الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم هو كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخصية على حساب فنانة كبيرة”.

عبلة كامل

هذا وقد كشفت أحمد كمال زوج النجمة عبلة كامل الأسبق من خلال تصريحات أدلى بها على أن الفنانة حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعاني من أي أمراض مثلما ذكر البعض، وقد أنه أنه تفاجئ بتلك الأخبار المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا مثل باقي الناس، وهو الذى جعله هاتفه لا يتوقف عن المكالمات من أجل الإطمئنان على الفنانة الكبيرة، وقد تابع حسبى الله ونعم الوكيل فيمن يطلقون حولها الشائعات الكاذبة.

هذا وتعتبر الفنانة عبلة كامل من أبرز الفنانات العربيات والمصريات على وجه الخصوص، وتمتلك العديد من الأعمال الفنية ولها شعبية كبيرة في صفوف المحبين والمتابعين للوسط الفني العربي.

إصابة عبلة كامل بمرض السرطان

تداول العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي حول إصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان، وهو الأمر الذى نفاه الفنان أحمد كمال وهو زوج الفنانة الكبرة، يذكر ان آخر أعمال الفنانة كان مسلسل سلسال الدم منذ 3 سنوات وقد شاركها البطولة رياض الخولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.