إسرائيل تتحدث عن ضربة قاضية للبنية التحتية الإيرانية نفذتها فجر اليوم في سوريا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 11:51 صباحًا
إسرائيل تتحدث عن ضربة قاضية للبنية التحتية الإيرانية نفذتها فجر اليوم في سوريا

تحدث مصادر في جيش الاحتلال الاسرائيلي علي ان قواتها قد نفذت ضربات قاضية لكافة البينة التحتية الايرانية المتواجدة في سوريا ، وذلك من خلال تعقيبها علي الهجمات التي شنتها رداً علي إطلاق صواريخ من سوريا علي قواعد عسكرية إسرائيلية في الجولان فجر اليوم الخميس .

حيت تحدث وزير الدفاع الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان بعد الضربات الاسرائيلية بساعات علي أن الجيش الاسرائيلي قام بتوجيه ضربات لكافة البنية التحتية الإيراينة في الاراضي السورية ، وقد أعرب في في الوقت نفسة أمله أن يكون هذا الفصل قد انتهي .

وقد أظهرت بعض اللقطات المصورة لحظة شن الهجوم الصاروخي من قبل سوريا علي قواعد عسكرية إسرائيلية في مرتفعات الجولات ، وقد ادي إلي أقوي واحد من أعنف الضربات الإسرائيلية ، وقد رصدت العديد من اللقطات التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهر فيها إطلاق عشرات الصواريخية ، وقد ردت إسرائيل علي ذلك بقصف كافة البينة التحتية الإيرانية المتواجدة في سوريا علي حد زعمها .

رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED