إستمرار عملية سيناء لليوم الرابع والعشرين .. الجيش المصري يعلن مقتل 4 عسكريين و 10 مسلحين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 10:22 صباحًا
إستمرار عملية سيناء لليوم الرابع والعشرين .. الجيش المصري يعلن مقتل 4 عسكريين و 10 مسلحين

اعلن الجيش المصري اليوم الأحد 04-03-2018 عن مقتل أربعة عسكرين وعشرة عناصر مسلحة  وتوقيف عدد منهم في اليوم 24 للعملية العسكرية الشاملة ” عملية سيناء ” في انحاء البلاد التي اعلن عنها الجيش المصري في وقت سابق  .

حيث اعلن الجيش المصري في بيان عسكري رقم 14 ، وقد اكد فيه علي نتائج مبدئية لخطة ” المجابهة الشاملة ” ، التي كانت قد إنطلفت في التاسع من شهر فبراير الماضي ، حيث تستهدف التدخل البري والبحري وبري وشرطي من اجل مواجهة العناصر التكفيرية في شمال ووسط سيناء ومناطق أخري ، دون تحديد مدة معينة لنهاية العملية العسكرية .

الجيش المصري يعلن مقتل عدد من العناصر التكفيرية :-

أعلن الجيش المصري في بيان له يوم امس علي انه تم القضاء علي 10 من العناصر التكفيرية المسلحة في مدينة العريش ، والقاء القبض علي 245 من العناصر المشتبه فيها والمطلوبين جنائياً ، وقد اكد البيان علي إستشهاد ضابطان وجنديان وإصابة ضابط و3 جنود ، أثناء الاشباك من أجل تطهير البلاد من العناصر التكفيرية .

رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED