إستعلام سكني sakani الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم عن طريق رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 9:50 صباحًا
إستعلام سكني  sakani الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم عن طريق رقم الهوية

تستعد وزارة الاسكان وبالتعاون مع صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية لإعلان عن أسماء الدفعة الرابعة سكني للمستفيدين من الدعم ، حيث أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام للمستفيد من خلال رقم الهوية ، وذلك بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي الذي يحضره وزير الاسكان ماجد الحقيل .

هذا وقد ذكرت العديد من التقارير المحلية في دولة المملكة علي ان عدد منتجات سكني للدفعة الرابعة وصل إلي 22 ألف منتج سكني ، تضم حوالي 8300 قرض تمويل عقاري ، وقطع أراضي سكنية معدة للبناء ، بالاضافة إلي وحدات سكنية جاهزة ، بما يضمن تلبية إحتياجات المواطينن في المملكة ، وبالتماشي مع تحقيق رؤية 2030 .

استعلام برنامج سكني للدفعة الرابعة :-

دعت وزارة الاسكان في المملكة بالتعاون مع خدمة صندوق التنمية العقاري جميع المواطين من أجل الاستعلام عن أسمائهم من خلال البوابة الالكترونية بواسطة رقم الهوية لهذا الشهر  ، هذا الاعلان عن أسماء الدفعة الرابعة لمستفيدي الدعم من برنامج سكني اليوم 15 ابريل ، ويمكنك عزيزي المواطنين من الاستعلام من خلال الرابط التالي من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED