إستعلام أسماء مستحقي قروض التمويل العقاري || الصندوق العقاري يطلق القسط المرن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:44 صباحًا
إستعلام أسماء مستحقي قروض التمويل العقاري || الصندوق العقاري يطلق القسط المرن

أعلن صندوق التنمية العقاري علي لسان المشرف العام خالد بن محمد العمودي ،علي أن الصندوق العقاري يحرص علي توفير كافة الحلول التمويلية بما يتناسب مع إحتياجات المواطنين وتقديم كافة التسهيلات لجميع المستفيدين الذين هم علي قوائم الانتظار لدي الصندوق ،حيث شهدت الفترة السابقة إعلان الصندوق عن منتج البناء الذاتي ، وتقديم كافة المساعدات للمستفيدين ممن لديهم تمويل عقاري قائم .

طريقة التسجيل في صندوق التنمية العقاري من أجل الاستفادة من قروض التمويل العقاري ، والاستفادة من خدمة الاستعلام عن اسماء مستحقي القروض العقاري المدعومة ، وخدمة اعرف دورك ، وخدمة عجلها ، والتي يقدمها البنك العقاري لمستفيديه ومن هم ضمن قوائم الانتظار ، حيث يقدم الصندوق ألية للتسجيل في القرض المعجل والبناء الذاتي للمستفيدين .

تعرف علي طريقة التسجيل في الصندوق العقاري :-

نرصد لكم خطوات التسجبل في صندوق التنمية العقاري كل ما عليه فعله هو التوجه إلي البوابة الالكترونية للصندوق العقاري ، ثم إختيار خدمة التسجيل في البوابة ، ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة ، والتي تتعلق بالبيانات الشخصية والاسرية المطلوب وغيرها من بيانات الدخل وغيرها ، واستكمال كافة خطوات التسجيل ثم تفعيل الحساب .

رابط الاستعلام عن اسماء الصندوق العقاري :-

أعلن صندوق التنمية العقاري بالتعاون مع وزارة الاسكان لجميع المستفيدين من الصندوق عن أسماء الدفعة الرابعة لمستحقي الدفعة الرابعة ، ويمكنك عزيز الزائر من الاستعلام من خلال الرابط التالي من هـــــنا

رابط مختصر
2018-04-16 2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED