إستعداداً لمواجهة السد في الإياب الاهلي السعودي يطلب تيسير الجاسم وسعيد المولد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:29 مساءً
إستعداداً لمواجهة السد في الإياب الاهلي السعودي يطلب تيسير الجاسم وسعيد المولد

طلبت إدارة النادي الاهلي السعودي وذلك بالتنسيق مع إتحاد كرة القدم الاسيوي ، من المنتخب الوطني بالسماح المدافع سعيد المولد و لاعب الوسط تيسير الجاسم ، وذلك من اجل المشاركة أمام السد القطري في مواجهة الإياب والتي ستقام علي أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة وذلك ضمن الدور 16 من بطولة دوري أبطال اسيا .

ويأتي هذا الطلب من قبل النادي الاهلي بسبب إصابة ثلاث الفريق المهاجم مهند عسيري ولاعب الوسط علي عواجي وحسين المقهوي ، فيما أكد مدرب الاهلي فتحي الجبال علي اهمية المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل إلي دور الثمانية من بطولة دوري الابطال الاسيوي ، يذكر ان مباراة الذهاب إنتهت بصالح فريق السد بهدفين مقابل هدف وحيد للاهلي .

وقد اكد فتحي الجبال علي اننا سنسعي بكل قوة من أجل التأهل ، وقد اكد المدرب علي ان الفريق أمام فرصة كبيرة خاصة وان الفريق سيلعب المباراة علي أرضه وبين جمهوره .

رابط مختصر
2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED