إدارة تعليم القصيم تعلن عن إستقبال 188 ألف طالبة وطالب يوم غداً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 4:45 مساءً
إدارة تعليم القصيم تعلن عن إستقبال 188 ألف طالبة وطالب يوم غداً

تستعد وزارة التعليم في كافة المناطق في دولة المملكة العربية السعودية لبداية العام الدارسي وذلك صباح غد الأحد 22-12-1439 هـ ، ومن بين تلك الإدارات ” إدارة تعليم القصيم ” التي أتمت كافة التجهيزات والترتيبات التعليمية والفنية اللازمة من أجل إستقبال ما يناهز 188 ألف طالب وطالبة وذلك في 1700 مدرسة للبنات والبنين في كافة مراحل رياض الأطفال والإبتدائي والمتوسط والثانوي .

وقد نوه عبدالله الركيان المدير العام للتعليم في القصيم علي ان القيادة الرشيدة تقدم الدعم الكبير لقطاع التعليم وذلك إيماناً من القيادة علي أهمية التعليم وقيمته ، وقد أشار علي إكتمال كافة التجهيزات والمكونات الرئيسية لبيئة تعليمية محفزة من اجل التفوق والنجاح .

رابط مختصر
2018-09-01 2018-09-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED