إدارة تعليم الرياض يبدأ بتسجيل الامن السيبراني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 6:36 مساءً
إدارة تعليم الرياض يبدأ بتسجيل الامن السيبراني

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بدولة المملكة العربية السعودية عن بدء التسجيل في برنامج الأمن السيبراني الذي ينفذ بالتعاون مع شركة سيسكو العالمية بداية من 05-03-1440هـ ، حيث اكد مدير عام التعليم في الرياض حمد بن ناصر الوهيبي علي أن البرنامج يأتي ضمن رؤية المملكة 2030 من أجل دعم التحول الرقمي والمساهمة في تنمية وعي أمن المعلومات في كافة المدارس .

هذا وقد أكد الإستاذ عبدالله بن سعد الغنام مدير عام التعليم للشؤون التعليمية علي أن البرنامج يهدف إلي زيادة الوعي الأمني عن الفضاء السيبراني وطرق الحماية والدعم للبرامج النوعية والعمل علي توطين الأمن المعلومات في كافة المدارس في المملكة من خلال تأهيل المعلمين والطلاب علي كيفية المحافظة علي المعلومات الإلكترونية .

رابط مختصر
2018-11-21 2018-11-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED