إدارة الهلال السعودي تحتفي باللاعب عموري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 5:47 مساءً
إدارة الهلال السعودي تحتفي باللاعب عموري

اعلنت إدارة نادي الهلال السعودي علي أنها ستحتفي باللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن الملقب بـ ” عموري ” والقادم من نادي العين الإماراتي علي سبيل الإعارة .

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان إدارة النادي ستقيم حفل من اجل تقديم اللاعب الجديد عموري ، وكما سيقوم اللاعب من خلال هذا الحفل بتوزيع كرات وقمصان النادي علي الحضور من الجماهير .

وقد إشار الحساب الهلال السعودي علي ستاد سعود سكون مسرح الإحتفاء باللاعب عموري وسيقام مساء الغد الأحد ، كما خصصت إدارة النادي العديد من المنافذ لمتجر النادي من أجل بيع قيمص اللاعب ” عمر عبد الرحمن ” في اماكن متفرق من ستاد جامعة الملك سعود .

رابط مختصر
2018-08-11 2018-08-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED