إجازة اليوم الوطني تشمل موظفي القطاع الخاص إم لا ؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 10:53 مساءً
إجازة اليوم الوطني تشمل موظفي القطاع الخاص إم لا ؟

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله  – اليوم الأحد  قرار بتمديد إجازة اليوم الوطني للمملكة لكي تشمل يوم الغد الإثنين 24-09-2019 ، وقد تم نشر ذلك من خلال وكالة الأنباء السعودية بشكل مقتضب دون الإشارة إلي تفاصيل أخري .

هل تم تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص :-

تحدث المحامي جاسر بن ناصر الجاسر بشأن تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص علي ”  إن نص الأمر الملكي بتمديد إجازة اليوم الوطني يشمل موظفي القطاع الخاص، موضحاً “نص الأمر الملكي على تمديد إجازة اليوم الوطني، وإجازة اليوم الوطني مستحقة للجميع بنص النظام سواء لموظفي القطاع العام أو الخاص، والأمر الملكي لم ينص على منح إجازة على صفة الإطلاق ولكن خصصها بأنها تمديد لإجازة اليوم الوطني وهو ما يقتضي معه شمولها الجميع”.

وقد أضاف المحامي جاسر بن ناصر الجاسر من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان القاعدة تقول ” العام يبقي علي عمومه ما لم يُقيد بنص ” وعادة الأوامر الملكية تخصص موظفي القطاع الحكومي ، وفي مثل هذا اليوم المبارك الأمر لم يحدد ولم يقيد ولم يقوم بالتخصيص لذا فهو عام وبشمل موظف الحكومي والقطاع الخاص ودمتم سالمين “

رابط مختصر
2018-09-23 2018-09-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED