أوضح برنامج حساب المواطن الإجراءات المتبعة في حال حدوث تغير في البيانات

haneen Mohammedآخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 7:53 مساءً
أوضح برنامج حساب المواطن الإجراءات المتبعة في حال حدوث تغير في البيانات

بين حساب المواطن ، اليوم الإجراءات التي تحدث في حال تغيير في البيانات المستفيدين خاصة فيما يتعلق بالدخل الشهري ، بعد استفسار أحد المواطنيين : ” حولتني جهة عملي إلى برنامج ساند ، ما هو العمل الآن ؟ ” .

و قد أجابة خدمة عملاء حساب المواطن عبر حسابها الرسمي على موقها الرسمي عبر ” تويتر ” : ” في حا طرأ أي تغيير على البيانات لديك ، يجب التوجه للبوابة الإلكترونية من خلال حسابك و التعديل على البيانات ليتم دراستها و التحقق منها و دراسة استحقاقك مرة أخرى ، و أنه لا بد من الإفصاح عن دخل ساند و اختيار نوع الدخل ، و مصدر مخصص من برنامج ساند ” .

و كما أن الهدف من هذا النظام التأمين ضد التعطل عن العمل ، و هو يهدف إلى حماية المشتركين الذين فقدوا و ظائفهم لظروف خارجة عن إرادتهم فقط ، و هو يساعد الموظف في الفترة بعد تركه العمل مجبراً و الفترة التي يجد بها عمل جديد .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-30
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed