أوامر ملكية صرف راتب شهرين لكافة موظفي المملكة السعوديين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 1:35 صباحًا
أوامر ملكية صرف راتب شهرين لكافة موظفي المملكة السعوديين

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية لسماع أوامر ملكية جديدة 01-06-2018 ، وذلك حسبما أفادت العديد من المصادر السعودية ، التي تحدث علي ان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين يستعد لإصدار اوامر ملكية جديدة .

هذا وقد أطلق العديد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي توتير في دولة المملكة العربية السعودية هاشتاغ تصدر الترند السعودي مساء يوم الجمعة الموافق 01-06-2018 بإسم أوامر مليكة ولحتي هذه اللحظة لم تؤكد إي جهة رسمية صدور أوامر مليكة من قبل خادم الحرمين الشريفين .

يذكر أن بعض الأوامر قد توقع المواطنين في دولة المملكة علي ان الاوامر الملكية قد تكون هي صرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من المدنيين والعسكريين وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد 1439 هـ لهذا العام , وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك .

رابط مختصر
2018-06-02 2018-06-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED