أهداف مباراة النصر والباطن في الجولة الختامية من بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 1:11 صباحًا
أهداف مباراة النصر والباطن في الجولة الختامية من بطولة الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والباطن في الجولة الختامية من بطولة الدوري السعودي ، حيث توج الفريق الأولي بنادي النصر السعودي بطلاً لبطولة الدوري السعودي ” بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم 1440 ” ، حيث توج نادي النصر في المباراة الاخيرة من بطولة الدوري السعودي أمام الباطن بعد فوز النصر بهدفين مقابل هدف وحيد للباطن .

وقد إستطاع النصر في بداية المباراة من تسجيل هدف مبكر وخطف النقاط الثلاث ، وقد نجح المغربي عبدالرازق حمدالله في تحويل ركلة الجزاء إلي هدف في الدقيقة 26 ، ومع بداية أحداث الشوط الثاني قد سجل زياد العلوني هدف التعادل في الدقيقة 53 ، فيما عاد النجم عبدالرازق بتسجيل الهدف الثاني لنادي النصر السعودي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED