أهالي الرياض يودعون المؤذن ” ابن ماجد ” صاحب الصوت النجدي الجميل

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 3:56 مساءً
أهالي الرياض يودعون المؤذن ” ابن ماجد ” صاحب الصوت النجدي الجميل

ودع السعوديون الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن ماجد ، أشهر و أقدم المؤذنين في العاصمة الرياض مساء يوم الخميس ، و بعد أن صدح بصوت الأذان في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الديرة طيلة الأعوام ال 30 الماضية ، بعد أن ورث رفع الأذان من والده الشيخ ” عبد العزيز ” في جامع الإمام تركي بن عبدالله ” الجامع الكبير ” في الرياض ، لمسيرة تعدت القرن من الزمن لرفع أطهر نداء عرفت به عائلة ” بن ماجد ” .

أكمل ” المؤذن عبدالرحمن بن ماجد ” مسيرة والده عبدالعزيز الذي رفع الأذان على مدى 58 عاماً ، حتى توفى عام 1418 هـ ، و بعد ذلك أكمل ابنه الشيخ عبدالرحمن بديلاً لع بعد وفاته ، حيث تواثت تلك العائلة الكريمة رفع الأذان منذ عام 1313 هـ .

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، خبر وفاته و نشر مغردون مقاطع فيديو مؤثراً للشيخ ” عبدالرحمن بن ماجد ” ، أظهر صوته و هو يؤذن لإحدى الصلوات قبل وفاته ، ما أثار حالة من الحزن لدى المتابعين .

رابط مختصر
2018-05-12 2018-05-12
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed