أمل العوضي … و تفاصيل طردها من برنامج ” لمسة فوز ” الرمضاني

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 9:25 مساءً
أمل العوضي … و تفاصيل طردها من برنامج ” لمسة فوز ” الرمضاني

الفنانة الكويتية أمل العوضي تم طردها في أخر دقيقتين من الحلقة على الهواء مباشرة بعد أن قدمت 24 حلقة من برنامج المسابقات خلال شهر رمضان المبارك ، على قناة التلفزيون الكويتي ،أشارت إلى تفاصيل طردها من برنامج المسابقات الرمضاني ” لمسة فوز ” ، من خلال نشر مقطع فيديو لجمهورها و متابعيها .

أكدت من خلال الفيديو لجمهورها أنها حافظت طوال تقديمها للبرنامج على ألفاظها و كلامها و أسلوبها و طريقة ملابسها بما يتناسب مع الشهر المبارك ، و هو ما زاد من استيائها بعدما تم توقفها عن البرنامج دون معرفتها السبب الرئيسي ، و أشارت أمل العوضي أنها سمعت شخص يطالب بعدم ظهورها في البرنامج مره أخرى .

طالبت الإعلامية الكويتية أمل العوضي بتوضيح السبب عبر بيان رسمي من وزارة الإعلام الكويتية لتوضح ما حدث و الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء إيقافها عن تقديم البرنامج ” لمسة فوز ” .

رابط مختصر
2018-06-10 2018-06-10
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed