أمر ملكي بتمديد تعيين خالد اليوسف رئيساً لديوان المظالم بمرتبة وزير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 6:33 مساءً
أمر ملكي بتمديد تعيين خالد اليوسف رئيساً لديوان المظالم بمرتبة وزير

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية فقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً مليكاً بتمديد تعيين رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف ، رئيساً لديوان المظالم بمرتبة وزير ، وقد شرك الشيخ الدكتور مقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان علي الثقة الملكية بصدور القرار ، وقد أكد علي أن هذه الثقة الملكية الكريمة ، دعوة لتعزيز الجهود ومواصلة العمل الحثيث والدائم من اجل تحقيق رؤي وتطلعات القيادة الرشيدة .

وقد دعى الله العون والتوفيق لخدمة الدين والوطن في ظل دعم ولاة الأمر لمرفق ديوان المظالم ، وذلك من اجل تقديم المزيد من الأعمال والجهود في سبيل تحسين وتطوير الأداء ، والعمل علي إستكمال منظومة العمل التطويري القائم وفق خطة إستراتيجية لديوان المظالم 2020 المتواكبة لرؤية المملكة 2030 من اجل تطوير العمل القضائي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED