أمانة الطائف تطلق القرعة الالكترونية لمنح الاراضي السامية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 1:03 مساءً
أمانة الطائف تطلق القرعة الالكترونية لمنح الاراضي السامية

أعلنت أمانة الطائف عن القرعة الالكترونية من اجل منح الاراضي السامية والتي شملت ما يقارب 1707 مواطن ومواطنة ، هذا وقد أفتتح المهندس محمد آل هميل أمين الطائف عملية القرعة للمجموعة الآولي والتي تتضمن ما يقارب 300 مواطن ومواطنة وذلك بتعد تحديث كافة البيانات من علي البوابة الالكترونية للامانة .

أمانة الطائف أطلقت القرعة الالكترونية :-

هذا وقد أكدت الامانة علي انه بعد جهود وكالة التعمير المتمثلة في إدارة المنح بالتعاون مع مركز الحاسي الآلي تم تحديث كافة البيانات ، وقد بين أن برنامج نظام المنح جري تحويله إلي برنامج إلكتروني متكامل من بداية تحديث المواطن لبياناته .

يذكر ان امانة الطائف تواصل إستقبال باقي المجموعات حتي نهاية الاسبوع يومياً من الساعة 9 صباحاً ، من اجل الاطلاع علي أسماء كل مجموعة بالموقع الاكتروني للامانة  من هــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED