التخطي إلى المحتوى
أماكن احتفالات اليوم الوطني السعودي 91 في العاصمة السعودية الرياض
أماكن احتفالات اليوم الوطني السعودي 91 في العاصمة السعودية الرياض

تستعد العاصمة السعودية الرياض لإقامة العديد من الحفلات والمهرجانات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذى يصادف 23 سبتمبر من العام الجاري، حيث يتم الإحتفال بهذا اليوم منذ عام 1932 كونه ذلك اليوم الذى شهد على توحيد المملكة العربية السعودية بأمر ملكي من الملك الراحل عبدالعزيز بن فيصل آل سعود، حيث تتعدد مظاهر الإحتفال بهذه المناسبة بين الحفلات وإقامة المهرجانات وتزين الشوارع بالإضافة إلى رفع الأعلام ولبس الملابس المتعلقة باليوم الوطني.

احتفالات اليوم الوطني في السعودية

من المقرر أن تشهد مدينة الرياض العديد من مظاهر الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي ومن أبرز تلك الحفلات التى سوف تقام بهذه المناسبة العظمية على الشعب السعودي ما يلي :-

  • من المقرر أن يشهد اليوم الوطني 91 في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في العاصمة الرياض إقامة حفل غنائي في مركز الملك فهد الثقافي للفنان ماجد المهندس، وسيوافق ذلك يوم الأربعاء 23 سبتمبر.
  • كما سوف يتم إقامة حفل غنائي للفنان رابح صقر يوم الجمعة 25 سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي.
  • كما سوف يتم إقامة احتفالات غنائية أخرى في اليوم الوطني 91، في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز وساحة الدوم، إضافة إلى ساحة العروض الموجودة في طريق الدائي الشرقي ومنتزه الملك عبدالله الموجود في حي الملز، ومركز الملك عبدالعزيز.

كما سوف تتزين شوارع العاصمة السعودية بأعلام المملكة العربية السعودية والعديد من مظاهر الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة على الشعب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.