التخطي إلى المحتوى
أقوى عروض اليوم الوطني 90 لسيارات في السعودية
أقوى عروض اليوم الوطني 90 لسيارات في السعودية

ينتظر الألاف من سكان المملكة العربية السعودية قدوم العيد الوطني السعودي أو اليوم الوطني السعودي، وذلك من أجل الإستفادة من الحفلات والعروض والخصومات والتخفضيات التي تكون في هذا اليوم، فتقام في هذا اليوم الكثير من الخصومات والتخفضيات والعروض إحتفالاً بقدوم اليوم الوطني، حيث تقوم أكبر شركات المملكة والمطاعم والفنادق ومعرض السيارات بعمل عروض وتنزيلات على منتجاتهم.

قد يهمك.. تحميل أحدث إصدار من تطبيق فن بوكس Fun Box 2020 لمتابعة حفلات اليوم الوطني السعودي 90

أقوى عروض اليوم الوطني 90 لسيارات في السعودية

سوف نستعرض لكم من خلال التالي عبر موقع موقع موجز اقوى عروض السيارات في اليوم الوطني السعودي:-

  • معرض عودة للسيّارات: عمل معرض العودة على توفير سيّارات تويوتا ياريس بقسط شهريّ يبدأ من 718 ريال سعوديّ بدون دفعة أولى وبدون فائدة.
  • شركة توكيلات: عملت هذه الشّركة على توفير كثير من العروض على سيّارات هافال بمناسبة اليوم الوطنيّ؛ حيث يمكننا زيارة الشّركة لشراء هذه السّيّارات من خلال دفع نصف ثمنها نقداً ونصفه الآخر بعد سنتين بدون مرابحة.
  • شركة الفلاح للسّيّارات: تمّ توفير بعض العروض على سيّارات نيسان وسيّارات شيفروليه من قبل شركة الفلاح عند شرائها بنظام الأقساط؛ حيث يمكننا شراء هذه السّيّارات بدون مرابحة وبدون رسوم إداريّة.
  • شركة انفينيتي: قامت شركة إنفينيتي بتوفير سيّارات QX80 بأسعار تبلغ 306,800 ريال سعوديّ بينما كان سعرها قبل الخصم 309,900

التعليقات