التخطي إلى المحتوى
أفضل برنامج لاستعادة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 1443 هـ
أفضل برنامج لاستعادة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 1443 هـ

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل البرامج التي تعمل على استعادة الصور التي يتم حذفها من الهاتف سواءً بالخطأ أو كان الأمر مقصود، ويعتبر هذا من أكثر الأمور التي تهم المستخدمين، ونظرا للتطورات التي تحدثها الشركات المتخصصة بالهواتف فقد تم انشاء العديد من التطبيقات التي تمكن المستخدمين من استعادة صورهم المحذوفة وبكل سهولة، ومن خلال مقالنا سنتعرف أكثر على التطبيقات المتوفرة وسهلة الاستخدام لعملية استرجاع الصور المحذوفة وعلى أفضل برنامج لاستعادة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.

أفضل البرامج التي تعمل على استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

  • برنامج DiskDigger Photo Recovery، حيث يعتبر هذا التطبيق مجاني وموثوق ولا يحتاج لمساحة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل ممتاز على استرجاع الصور المحذوفة وخاص بأجهزة الأندرويد.
  • برنامج AlpacaSoft Restore Image، حيث يعمل هذا التطبيق بشكل مثالي لاسترجاع الصور المحذوفة، بالإضافة إلى أنه سهل للغاية من ناحية طريقة الاستخدام، كما ويعتبر التطبيق مجاني بشكل كامل، ولكن يمكن للمستخدم ترقيته إلى إصدار مدفوع من أجل تدعيمه وإخفاء الإعلانات.
  • تطبيق Tasty Photo Recovery، حيث يعمل هذا التطبيق على استرجاع الصور بشكل مثالي من على ذاكرة هاتف الأندرويد، كما وأن التطبيق خفيف جدًا على الهاتف ولا يحتاج لمساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، بالإضافة إلى أنه مجاني.
  • تطبيق DigDeep Image Recovery، الذي يلفت الانتباه في هذا التطبيق هو أنه يوجد عدد مراجعات إيجابية تم حصدها من خلال متجر جوجل بلاي، وجميع المستخدمين يؤكدون على قدرة التطبيق القوية في استرجاع الصور المحذوفة سواء من على الذاكرة الداخلية للهاتف أو الذاكرة الخارجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.