التخطي إلى المحتوى
أسماء الفائزين في هدية مفروشات العبد اللطيف في اليوم الوطني السعودي 91
أسماء الفائزين في هدية مفروشات العبد اللطيف في اليوم الوطني السعودي 91

قامت مفروشات العبد اللطيف في المملكة العربية السعودية اليوم السبت 2-10-2021، بإطلاق مسابقة عبارة عن هدية هاتف آيفون 13 برو للفائزين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وقامت بتحديد بعض من الشروط التي يجب أن تتوافر من أجل الفوز في المسابقة. حيث قامت مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بإطلاق هاشتاق ايفون 13 برو هدية العبد اللطيف وذلك وسط مجموعة كبيرة من التغريدات عليه، ويسعي المواطنين في المملكة العربية السعودية الي الفوز في هذه المسابقة من أجل الحصول على ايفون 13 برو من مفروشات العبد اللطيف .

شروط الاشتراك في مسابقة مفروشات العبد اللطيف لليوم الوطني السعودي 91

من الشروط التي اشترطتها مفروشات العبد اللطيف من أجل كسب ايفون 13 برو الحديث وهو يعتبر أخر إصدارات شركة أبل الأمريكية وجاءت الشروط على النحو التالي :

  1. أن يتابع الشخص تلك الحسابات B-A13bdullatif ، @ALABDULLATIF@ .
  2. وأن يقوم بعمل ريتويت للتغريدة والأجابة عن السؤال وهو: أذكر أحد ألوان العلم السعودي.

حيث قامت مفروشات العبد اللطيف بالأعلان في مناسبة اليوم الوطني 91 عن تخفيضات تصل إلى 50% على الأثاث المنزلي والسجاد الفاخر .

أسماء الفائزين في مسابقة مفروشات العبد اللطيف في اليوم الوطني السعودي 91

قامت صفحة مفروشات عبد اللطيف بالأعلان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض أسماء الفائزين في مسابقة مفروشات العبد اللطيف بالآيفون 13 برو الجديد، ومن المقرر أن يتم الأعلان عن أسماء الفائزين في الساعات المقبلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.