يجذب موسم الرياض الفنانيين والفرق الموسيقية من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، ويعتبر موسم الرياض الحدث الترفيهي الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر هذه الموسم من أكثر المواسم جذباً واستقطاباً للسياح من مختلف دول العالم حيث يعد فرصة للترويح والترفيه عن النفس والابتعاد عن مشاغل وضغوطات الحياة، اليوم ضيف حديثنا في مقالنا هذا حدث موسيقي برائحة كورية، وهو حفل كوري لفرقة ستراي كيدز في موسم الرياض 2021، سنتناول تفاصيله تحت مجهرنا.

حفل ستراي كيدز في موسم الرياض الثاني 2021

أعلن موسم الرياض الثاني عن حفل خاص في بوليفارد الرياض سيتي تفوح منه الرائحة الكورية، حيث ستقدمه الفرقة الكورية الشهيرة المتألقة ستراي كدز، والنجمة شانق ها، وينتظر عدد كبير من محبي الفن الكوري هذه الحفلة للاستمتاع بالعروض الموسيقية الشيقة، ويقدم الحفل الفرقة الكورية الغنائية التي تضم نجوم الكيبوب (بانغ تشان Bang Chan، وتشانغ بين Changbin، وهيونجين Hyunjin، ولي نو Lee Know، سيونغمين seungmin، وهان Han، وفيليكس felix، وان I. N)، وكذلك النجمة الكورية الشابة الشهيرة شانق ها.

موعد حفل ستراي كيدز

بينت الجهات المنظمة لفعاليات موسم الرياض عن موعد الحفلة الكورية لفرقة ستراي كيدز، بصحبة النجمة شانق ها يوم الجمعة 14 يناير كانون الثاني 2022م الموافق 11 جمادى الآخر 1443هـ، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 7:30 مساءً، على مسرح العروض الموسيقية إنترناشونال أرينا داخل منطقة بوليفارد بلس، في حي حطين- الرياض.

أسعار تذاكر حفل ستراي كدز

تم طرح أسعار تذاكر الحفل من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودي لحفل ستراي كيدز والنجمة شانق ها ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 للحجز والشراء، حيث وفرت الهيئة فئات متفاوتة الأسعار لتتناسب مع مختلف الإمكانيات، وهذه الفئات كالتالي:

VIP 21,000 ريال
STANDING AREA TICKET300 ريال
VIP11,000 ريال

 

قد يهمك: حجز تذاكر ليلة دجلة والفرات ضمن حفلات موسم الرياض الثاني 2021

قد يهمك: رابط حجز تذاكر حفل الفنانة أحلام في موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر الحفل

باتباع الخطوات التالية يمكنك عزيزي الزائر حجز تذكرة موسم الرياض حفل ستراي كيدو.

  • الدخول إلى منصة موسم الرياض.
  • النقر على الفعاليات من القائمة الرئيسية.
  • تصفح الفعاليات، واختيار الحفلة الكورية ستراي كدز – شانق ها.
  • الاطلاع على تفاصيل الحفل، والشروط الخاصة به.
  • النقر على أيقونة احجز الآن
  • ربط التذكرة مع تطبيق توكلنا.