التخطي إلى المحتوى
أرقام التواصل عبر برنامج قلبي اطمأن وقنوات العرض في شهر رمضان 2022
أرقام التواصل عبر برنامج قلبي اطمأن وقنوات العرض في شهر رمضان 2022

ينتظر العديد من الأفراد خاصة محبو وداعمي برامج قلبي اطمأن التلفزيوني الذي يبث في شهر رمضان المبارك، ويعرض على قنوات متعددة لتقديم حلقات مختلفة للفقراء الذين هم في أمس الحاجة إلى المساعدة، لذلك يزداد البحث حول أرقام التواصل بالتزامن مع أقتراب موعد رمضان في المملكة العربية السعودية، وكافة الدول العربية والإسلامية، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية الاتصال والتواصل مع برنامج قلبي اطمأن.

برنامج قلبي اطمأن

هو برنامج تلفزيوني عربي يقدم مساعدات خيرية فور قدوم شهر رمضان المبارك، يعرض على عدة قنوات مختلفة، ويقوم العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم العربي بالتواصل مع الإدارة الحالية من أجل الحصول على إمكانية المساعدة في أي وقت ومكان ويمكن أن يصل المكان إلى الدول العربية كافة.

أرقام الاتصال على برنامج قلبي اطمأن

يبحث عدد كبير من المواطنين عن كيفية التواصل مع برنامج قلبي، لكن القائمين على هذا البرنامج أكدو عدم وجود أرقام محددة للتواصل من خلالها إلا الصفحة الرسمية، وتعبئة النموذج المرفق، للوصول بعد ذلك إلى الجهات التي تدير عمليات الاتصالات.

أرقام التواصل عبر برنامج قلبي اطمأن وقنوات العرض في شهر رمضان 2022

الموقع الرسمي لبرنامج قلبي اطمأن

يعتبر من المواقع الموثوقة والرسمية والمعتمدة، الذي يحظى بثقة المشاركين والتي يمكن من خلاله تقديم طلب المساعدة لمن يعاني من أوضاع معيشية صعبة بشكل رسمي من أجل الحصول على المساعدة التي يقدمها برنامج قلبي اطمأن وذلك باتّباع مجموعة من الخطوات كالتالي:

  • الدخول إلى صفحة الموقع الرسمية.
  • الضغط على خيار تواصل معنا.
  • تعبئة البيانات التي تتعلق بالتفاصيل المطلوبة من حيث (الاسم الثلاثي، والبريد الإلكتروني وتحديد الجنسية والبلد).
  • كتابة الرسالة التي يرغب المتقدم بعرضها لإدارة البرنامج.
  • الضغط على خيار إرسال.

أوقات عرض برنامج قلبي اطمان 2022

يعرض برنامج قلبي اطمأن على قنوات أبو ظبي الإماراتية، ويمكن معرفة أوقات العرض حسب توقيت الدول المختلفة، حيث يعرض الربنامج عند الساعة 4:15 بتوقيت مصر، وعند الساعة 5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة 6:15 بتوقيت دولة الإمارات.

منصات التواصل الاجتماعي لبرنامج قلبي اطمأن

يتواجد برنامج قلبي اطمأن في العديد من منصات التواصل الاجتماعي(فيسبوك، تويتر، انستقرام)، وذلك ليلبي رغبة المشاهدين في مختلف الأماكن والأوقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.