أخبار نجران اليوم | إصابة مقيم جراء سقوط شظايا صاروخ حوثي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 31 مارس 2018 - 4:08 مساءً
أخبار نجران اليوم | إصابة مقيم جراء سقوط شظايا صاروخ حوثي

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار دولة المملكة العربية السعودية لهذا اليوم السبت الموافق 31-03-2018 ، فقد إعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي صاروخ باليستياً إطلقته المليشيات الحوثية علي مدينة نجران ، وقد نجحت القوات بفضل الله بتدميره دون وقوع إصابات والحمد لله .

هذا وتواصل المليشيات الحوثية في اليمن والمدعومة من قبل النظام الايراني ، المحاولات البائسة في محالة لاستهداف المملكة ” المناطق الآهلة بالسكان ” بالصواريخ الباليسيتية .

إصابة مقيم جراء سقوط شظايا صاروخ حوثي :-

وقد باشر الدفاع المدني في نجران بعد وصول بلاغ عن سقوط شظايا من صاروخ باليتسيت بعد إعتراضه وتدميره ، علي احد الاحياء السكنية ، ونتج عن شظايا الصاروخ إصابة مقيم من الجنسية الهندية  ، وقد تم التعامل مع الاصابة ونقلها إلي اقرب مستشفي من أجل التعامل معها في مثل هذه الحالة .

رابط مختصر
2018-03-31 2018-03-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED