أخبار مصر اليوم | الجيش المصري يعلن عن مقتل 105 تكفيري وإستشهاد 16 من الجيش

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 6:00 مساءً
أخبار مصر اليوم | الجيش المصري يعلن عن مقتل 105 تكفيري وإستشهاد 16 من الجيش

ضمن المتابعة المسترمة في اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 08-03-2018 ، فقط اعلن المتحدث الرسمي بإسم الجيش العقيد أ.ح تامر الرفاعي علي ان الجيش المصري يقوم بتنفيذ كافة المهام التي توكل إليه في سيناء بكل روح عالية من اجل تطهير سيناء من البؤر الارهابية ، وقد اكد علي أن العمليات مستمرة حتي تحقيق كل أهدافها المخططة .

الجيش المصري يعلن مقتل 105 تكفيري وإستشهاد 16 من الجيش المصري :-

هذا وقد أكد العقيد تامر علي أن الجيش المصري قد دمر العديد من الاماكن التي يمركز فيها العناصر التكفيرية ، وقد أعلن عن القضاء علي 105 عنصر تكفيري وإلقاء القبض علي 2829 فرد من بين العناصر التكفيرية والمطلوبة والمشتبه بها ، وتدمير 1907 وكراً ومخزن للعناصر الارهابية التي تستخدمها العناصر التكفيرية ، وقد تم تدمير 471 عبو ناسفة ، ومصادر الاسلحة والذخائر وتدمير 5 فتحات نفق بواسطة قوات حرس الحدود والمهندسين والعسكرين .

وقدم المتحدث بإسم الجيش الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم علي ثقته المطلقة في قوات الجيش المصري والشرطة ، وقد أكد علي إستشهاد 16 بطل من أبطال القوات المسجلة وإصابة 19 أخرين في أثناء المداهمة للبؤء الارهابية ، وما زال ابناء القوات المسلحة والشرطة يواصلون جهودة وتضحياتهم من اجل الدفاع عن تراب الوطن الحبيب .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED