أخبار مصر اليوم | الجيش المصري يعلن القضاء علي خلية إرهابية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:00 صباحًا
أخبار مصر اليوم | الجيش المصري يعلن القضاء علي خلية إرهابية
تحدث الجيش المصري في بيان رسمي بث علي شاشة التلفزيون المصري ، علي ان القوات الامن المصرية قد قتلت عشرة إرهابين في تبادل لإطلاق النار ، فيما تم إلقاء القبض علي 400 من المشتبه بهم ، من بينهم أجانب خلال الحملة المستمرة التي اعلن عنها الجيش المصري في منطقة سيناء .
قد اكد الجيش المصري في البيان علي انه تم القضاء علي الخلية الارهابية وقد وصفها بانها شديدة الخطورة ، وذلك أثناء الاختباء في احد المنازل في مدينة العريس ، وبعد الاشبتاك معهم مع قوات المداهمة ، بالاضافة إلي انه تم ضبط كميات كبيرة من الذخائر والعبوات التي كانت بحوزتهم .

 مصر – العملية العسكرية في مدينة سيناء :-

تشهد منطقة سيناء المصرية ، عملية عسكرية شاملة تقوم بها قوات الجيش المصري ، من أجل اقتلاع واجتثاث معاقل الارهاب والتطرف في المنطقة ، وقد شرعت قوات الامن المصرية في عملية كبري أعلنت عنها يوم الجمعة الماضي وبمشاركة كافة الاذرع الامنية ، وتحدث المتحدث العكسري بإسم الجيش المصري علي انه سيتم الضرب بكل حزم وقوة كل معاقل الارهاب وكل شخص تسول له نفسه إحداث الفوضي في البلاد .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
غير معروف
حسين محمد من فلسطين ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED