أخبار فلسطين اليوم | شهيدين في رفح وكتائب القسام ترد بالمضادات الارضية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 9:35 صباحًا
أخبار فلسطين اليوم | شهيدين في رفح وكتائب القسام ترد بالمضادات الارضية

عثرت طواقم الاسعاف الفلسطيينة صباح اليوم الاحد الموافق 18-2-2017 علي جثماني شابين ، كانا قد أًستشهدا بسبب القصف الاسرائيلي الذي وقع في الليلة الماضية علي مدينة رفح في جنوب قطاع غزة ، وكان الطيران الاسرائيلي قد قصف عدداً من المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية ، وذلك رداً علي تفجير عبوة ناسفة في جيب عسكري أسرائيلي علي الحدود الفلسطينية الاسرائيلية ، قد أودت إلي أربعة جنود إسرائيلين بين قتيل وجريح .

شهدين في مدينة رفح :-

اعلن الناطق الرسمي بإسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة الدكتور أشرف القدرة علي ان جثماني الشابين قد وصلت الي مستشفي الشهيد ابو يوسف النجار في مدينة رفح . وهما بسام محمد صباح ” أبو غيث ” صاحب 17 عاماً ، أيمن أبو شيخة 17 عاماً وكلامها من حي السلام في مدينة رفح ، وقد جاء ذلك بعد قصف الطيران الاسرائيلي لعدد من مواقع المقاومة بعد منتصف الليل قرب نتساريم في جنوب مدينة غزة .

صور للشهيدين الذي ارتقيا يوم الامس
صور للشهيدين الذي ارتقيا يوم الامس
صور للشهيدين الذي ارتقيا يوم الامس
صور للشهيدين الذي ارتقيا يوم الامس

كتائب القسام ترد بالمضادات الارضية :-

أعلنت كتائب القسام في بيان لها علي انها قامت بالتصدي للطيران الاسرائيلي علي قطاع غزة ، وانها جاء في إطار صد العدوان الاسرائيلي علي القطاع ، وتحدثت الكتائب في بيان لها علي أنها لن تقف مكتوفة اليدين تجاه إلي عدوان علي قطاع غزة ، وانها سترد علي إي حماقة يقوم بها الجيش الاسرائيلي علي حد وصفها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-18 2018-02-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED