تسجيل الدخول

أخبار فلسطين اليوم | الضرائب الامريكية تذهب لاعتقال أطفال فلسطين

2017-12-16T10:02:29+03:00
2017-12-16T10:12:55+03:00
أخبارمحلي
HUSSIEN MOHAMMED16 ديسمبر 2017wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
أخبار فلسطين اليوم | الضرائب الامريكية تذهب لاعتقال أطفال فلسطين
أخبار فلسطين اليوم | الضرائب الامريكية تذهب لاعتقال أطفال فلسطين . حيث تحدثت عضوة في مجلس النواب الامريكي عن استخدام أموال دافعي الضرائب في الولايات المتحدة لدعم القوات الإسرائيلية التي تعتقل الأطفال الفلسطينيين. وقالت النائبة في المقال الذي نشرته صحيفة أمريكية علي ان إسرائيل هي اكبر المستفيدين من المساعدات الامريكية والتي تذهب جزء كبير منها إلي عمليات إعتقال الاطفال الفلسطنين علي حد زعمها .

وقالت العضوة في مجلس النواب الامريكي الصراع الفلسطيني والاسرائيلي مستمر منذ القدم ،  وينجم عن هذا الصارع الاعتقالات السياسية التي تمارسها إسرائيل علي الفلسطينين ، وأضافت العضوة علي أن الاعتقالات الفلسطينية مستمرة منذ عقود، وأنه للمساعدة بعدم حدوث إي اعتداء علي المواطنين الاسرائيلي  تقوم قوات الشرطة الإسرائيلية والجيش باستجواب و اعتقال وسجن آلاف الأطفال الفلسطينيين علي حسب ما تحدث به العضو في مجلس النواب الامريكي .

أخبار فلسطين اليوم - اعتقال أطفال فلسطين
أخبار فلسطين اليوم – اعتقال أطفال فلسطين

واضافت العضوة في مجلس النواب الامريكي علي أن معظم المعتقلين التي تعتقلم جيش الاسرائيلي يكون أغلبهم من ملقين الحجارة علي جيبات الجيش الاسرائيلي أو علي الجنود الراجلين  , وأكملت حديثها أن الجنود الإسرائيليين يأخذون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاما من أسرتهم ليلا وهم مقيدون ومعصبو الأعين إلى مراكز الاحتجاز، وبموجب القانون العسكري الإسرائيلي، يحرمون من الاتصال بمحامين أثناء الاستجواب، وحتى الأطفال الأصغر سنا يحرمون بانتظام من الوصول إلى والديهم أثناء الاستجواب ، علي حد وصف العضوة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.