أخبار فلسطين الجيش الإسرائيلي يشن هجوماً على مواقع للمقاومة في غزة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:46 صباحًا
أخبار فلسطين الجيش الإسرائيلي يشن هجوماً على مواقع للمقاومة في غزة

أخبار فلسطين / الجيش الإسرائيلي يشن هجوماً على مواقع للمقاومة في غزة

بعد إطلاق عدد من الصواريخ اتجاه الأراضي الإسرائيلية ,, أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قام بقصف عدد من المواقع التابعة للمقاومة.

ويأتي هذا التوتر في سياق إعتراف الرئيس الأمريكي أن القدس عاصمة لإسرائيل.

الجيش الإسرائيلي يشن هجوماً علي غزة
الجيش الإسرائيلي يشن هجوماً علي غزة

وفي نفس الخبر أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو قام بضرب عدد من المواقع تابعة للمقاومة في غزة اليوم (الثلاثاء 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017) “بعد إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية في وقت سابق”

وكانت طائرات اسرائيلية اغارت السبت على قطاع غزة ردا على سقوط صواريخ اطلقت من قطاع غزة، ما ادى الى مقتل فلسطينيين اثنين.

وقام الجيش الإسرائيلي أطلق مساء أمس عدة قذائف مدفعية على مناطق جنوب قطاع غزة، بعد أن قال إنه رصد إطلاق قذيفة هاون محلية. يأتي هذا في ظل استمرار التوترات التي أثارها القرار الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

أعلن الجيش الاسرائيلي انه شنّ الاثنين غارات جوية وقصفا مدفعيا على مواقع في قطاع غزة تابعة لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) ردا على صاروخين أطلقا من القطاع الفلسطيني على جنوب دولة إسرائيل.

وجاء اطلاق الصواريخ من غزة بعد قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاربعاء الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل. ويتظاهر منذ الاربعاء آلاف الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلتين وفي قطاع غزة للتعبير عن الغضب على القرار الاميركي، وسط مواجهات مع الجيش الاسرائيلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-12-12 2017-12-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED