أخبار اليمن اليوم | قتلي وجري في صفوف الحوثيين في مدينة تعز

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 2:01 مساءً
أخبار اليمن اليوم | قتلي وجري في صفوف الحوثيين في مدينة تعز

أعلنت مصادر محلية في دولة اليمن اليوم الخميس الموافق 08-03-2017 عن مقتل أكثر من 17 عنصر من مليشيا الحوثية الانقلابية وإصابة عدد أخر في الغارات التي شنتها طائرات التحالف العربي ” بقيادة دولة السعودية ” علي تجمعات للمتمردين في العديد من المناطق في محافظة تعز في جنوب غرب اليمن .

التحالف العربي يقصف مواقع الحوثين في اليمن :-

حيث اكد مصدر عسكري يمني في تصريحات علي ان الغارات التي إستهدفت ، قد إستهدفت تمركز المليشيات الحوثية في منطقة المعمد في منطقة نجد العقيرة الواقفة ما بين قريتي الصراهم وشرف العنين ، وقد أسفرت الغارات عن تدمير العديد من الدبابات التابعة للمليشيات الحوثية .

هذا ومن جهة أخري تحدث مصادر علي انه وقع إشتباك مسلح بين الجيش اليمني وبين مليشيات الحوثية الانقلابية في شرق مدينة تعز وتم إجبراها علي التراجع والفرار من المكان .

رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED