أخبار اليمن اليوم | التحالف العربي يطلق عملية السيف الحاسم في شبوة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 5:49 مساءً
أخبار اليمن اليوم | التحالف العربي يطلق عملية السيف الحاسم في شبوة

أعلنت قيادة التحالف العربي الداعم للشرعية في دولة اليمن بقيادة دولة المملكة العربية السعودية علي انه بدأ اليوم الاثنين الموافق 26-2-2018 عملية السيف الحاسم العسكرية الامنية ، والتي تنفذها قوات التحالف العربي ضد معاقل الارهاب في منطقة الصعيد ” أحدي مديريات محافظة شبوة ” من أجل طرد تنيظم القاعدة .

هذا وقد اعلنت المنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني علي انها قامت بعملية التطهير النهائي لجيوب وأوكار العناصر الارهابية في وادي المسيني بمحافظة حضرموت شرق اليمن ، وذلك بعد يومين من بدء عملية الفيصل وذلك بإسناد من قوات التحالف العربي .

وقد أكد محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية في لواء فرج البحستي علي ان قوات النخبة الحضرمية ، إقتحمت الموقع الذي كانت تتحصن به العناصر التابعة لتنظيم القاعدة في غرب مدينة المكلا ( عاصمة حضرموت ) وذلك بإسناد الطيران الحربي التابع لقوات التحالف العربي .

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED