أخبار اليمن اليوم | التحالف العربي يدفع بتعزيزات إلي مدينة حرض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 11:49 صباحًا
أخبار اليمن اليوم | التحالف العربي يدفع بتعزيزات إلي مدينة حرض
حيث دفعت قوات التحالف العربية بقيادة دولة المملكة العربية السعودية الداعمة للشرعية في دولة اليمن ، قوات عسكرية كبيرة إلي تخوم مدينة حرض الحدودة ، في محافظة حجة شمال غرب اليمن ، وقد اكدت المصادر العسكرية علي ان دولة المملكة قد دفعت بلواء عسكري إلي محور حرض ، وذلك في إطار العملية العسكرية التي تستهدف علي التخلص من سيطرةمليشيات حوثية علي المدينة .

التحالف العربي يبدأ عملية عسكرية ضد الحوثين :-

هذا وبالتزامن مع وصول القوات السعودية إلي المنطقة فقد إطلقت القوات عملية عسكرية ضد الميليشيات الحوثية المتواجدة في المدينة وذلك بمشاركة محدودة من قبل القوات السودانية واليمنية .

اما علي جبهة صعدة فتشهد إشتباكات وقصف مدفعي من قبل قوات الجيش الوطني ، وذلك بإسناد مدفعية القوات السعودية المشتركة والتي إستهدفت مواقع وتحصينات ميليشيات حوثية إنقلابية ، هذا وقد تزامن مع تحليق لطيران التحالف العربي ، وتنفيذ العديد من الغازات التي تستهدف تعزيزات للمليشات الحوثية .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

رابط مختصر
2018-03-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED