أخبار الهلال السعودي | يسعي الهلال لضم المدافع السوري أحمد صالح

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 2:10 مساءً
أخبار الهلال السعودي | يسعي الهلال لضم المدافع السوري أحمد صالح

يسعي نادي الهلال السعودي إلي ضم المدافع السوري أحمد صالح يلعب حالياً مع نادي هينان جيانيي الصيني ، حيث جاء اللاعب ضمن إهتمامات إدارة الزعيم ، والتي تسعي إلي التعاقد معه ، وذلك قبل بداية المعسكر التدريبي للفريق في الشهر المقبل .

ويرغب نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع مدافع غير سعودي ،وذلك بعد رحيل اللاعب أسامة هوساوي ، وقد أظهرت العديد من المصادر علي ان المدافع السوري يرغب في اللعب في دوري السعودي للمحترفين .

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد الصالح رفض طلب إدارة الاهلي للتعاقد معه ، وذلك بسبب رغبته في أنذاك باللعب في الدوري الصيني ، خلال الموسم الماضي .

هذا وقد أُعلن نادي هينان جيناني الصيني في وقت سابق علي انه فسخ عقده مع اللاعب أحمد الصالح ، وذلك بعد إنضمامه لموسم واحد فقط مقابل نصف مليون يورو ، هذا ولعب اللاعب السوري في العديد من الفرق العربية من ابرزها الشرطة العراقي والعربي الكويتي  .

رابط مختصر
2018-04-25 2018-04-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED