أخبار الهلال السعودي اليوم | الهلال يتلقي الخسارة الاولي من الفيحاء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:05 مساءً
أخبار الهلال السعودي اليوم  | الهلال يتلقي الخسارة الاولي من الفيحاء

أخبار الهلال السعودي اليوم الاحد 17-12-2017 ، تلقي نادي الفريق الاول لنادي الهلال السعودي الخسارة الاولي في الموسم امام نادي الفيحاء ، في المباراة التي أقيمت ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

الهلال يتلقي الخسارة الاولي من الفيحاء :-

أخبار الهلال السعودي : الفيحاء يفوز علي الهلال بهدفين مقابل هدف
أخبار الهلال السعودي : الفيحاء يفوز علي الهلال بهدفين مقابل هدف

في تفاصيل المباراة التي أقيمت اليوم بين الهلال والفيحاء ، حيث تلقي الهلال الخسارة الاولى له في هذا الموسم ، وقد احرز الاهداف كل من روني فرنانديز لنادي الفيحاء في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني ، وقد عادل النتيحة اللاعب  ياسر الشهراني في الدقيقة 62 ، فيما أحرز الهدف الثاني لنادي الفيجاء دانيلو أسبريلا  في نهاية الشوط الثاني في الدقيقة 82 ، وانتهت المباراة بالنتيجة المفاجئة بسقوط نادي الهلال بهدفين مقابل هدف .

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد نادي الهلال حامل لقب الدوري السعودي للموسم الماضي  ، وصاحب الصدارة في هذا الموسم إلي 27 نقطة متساوياً بالنقاط مع نادي الاهلي السعودي ، أما نادي الفيحاء فأرتفع رصيد إلي 16 نقطة  في المركز الحادي عشر بالتساوي مع الشباب السعودي ضمن ترتيب الجدول السعودي .. يذكر أن نادي الهلال السعودي يمتلك مباراتين مؤجلتين امام الاتفاق والفيصلي .

رابط مختصر
2017-12-17 2017-12-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED