أخبار الهلال السعودي | إدارة نادي الهلال تُقيل رامون دياز من تدريب الفريق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 8:29 صباحًا
أخبار الهلال السعودي | إدارة نادي الهلال تُقيل رامون دياز من تدريب الفريق

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي اليوم الإربعاء الموافق 21-2-2018 ، عن خبر كان مفاجئى بالنسبة لعشاق نادي الهلال وهو إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدرب الفريق الهلالي الأول لكرة القدم . هذا وقد أكدت إدارة النادي علي ان ذلك بسبب المستويات غير المرضية التي يقدمها الفريق في الفترة السابقة .

يذكر أن نادي الهلال السعودي قد خسر يوم أمس من فريق إستقلال ظهران الايراني في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا ، الامر الذي شكل غضب جماهيري كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد علق تركي أل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية ” أشك برغبة المدرب في الأستمرار ”

وقد أكدت إدارة النادي الهلال علي أنها عقدت العديد من الاجتماعات خلال الفترة الماضية مع المدرب رامون دياز من أجل مناقشته علي بعض قناعاته الفنية ، ورغبةً منها في تحسين مستوي ،  ولكن المستويات الغير المرضية التي ظهر فيها الفريق هي التي أدت إلي الاعلان عن إقالته .

وقد أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي علي انها قد كلفت خوان براون مدرب الفريق الأولمبي من أجل الاشراف علي الفريق خلال الفترة المقبلة ، بعد إقالة المدرب رامون دياز .

رابط مختصر
2018-02-21 2018-02-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED