أخبار المقابل المالي والحديث النهائي عن رسوم المرافقين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 12:14 صباحًا
أخبار المقابل المالي والحديث النهائي عن رسوم المرافقين

أخبار المقابل المالي والحديث النهائي عن رسوم المرافقين، حيث أعد القائمين علي المديرية العامة للجوازات  ” حاسبة المقابل المالي ” ، تعمل هذه الحاسبة لحساب مقدار الرسوم اللازم تطبيقها علي المقمين ،  وهي عبارة عن مجموعة من المبالغ التي يتم تحصليها من التابعين والمرافقين وذلك تبعاً لعدد الاشخاص التابعين لهم .

كما و تحدث وزير المالية في السعودية محمد الجدعان علي انه لا يوجد تغيير في سياسة الرسوم لكافة الوافدين خلال العام 2019 ، وقد أكد علي انه لا نية لزيادة أسعار الطاقة بإستثناء مراجعة البنزين في العام 2019 ،
وقد أكد وزير المالية السعودية علي أنه يوجد مراجعة دورية لكافة أسعار البنزين وفقاً للمعادلة والحوكمة الواضحة ، وتعمل هذه المراجعة بشكل دوري ، وقد أضاف علي انه لا نية لزياة اسعار الطاقة الاخري .

رابط الإستعلام عن حاسبة المقابل المالي

يذكر ان المديرية العامة للجوازات مع وزارة المالية السعودية ومركز المعلومات الوطني بتطبيق القرار الصادر من مجلس الوزراء البرنامج الخاص بالتوازن المالي 2020 ، حيث يمكنكم معرفة مقدار رسوم المتابعين والمرافقين بحسب تاريخ نهاية الإقامة وعدد التابعين من هنــــا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED