أخبار السعودية | وفاة شخصين وإصابة تسعة آخرين في حادثين مروعين في مدينة الطائف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 11:12 صباحًا
أخبار السعودية | وفاة شخصين وإصابة تسعة آخرين في حادثين مروعين في مدينة الطائف

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية لليوم السبت الموافق 06-04-2019 ، حيث توفى شخصان، وأصيب تسعة آخرون في حادثين مروعين شمال محافظة الطائف، بمنطقة مكة المكرمة.

و قد أوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر في دولة المملكة العربية السعودية شادي بن عابد الثبيتي ، أن عند الساعة 06:34 مساء، وتلقت غرفة العمليات بالطائف بلاغ عن حادث تصادم وقع في منطقة الجفر شمال الطائف، وعلى الفور تم توجيه عدد 5 فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني رايد الحارثي.

وأضاف أنه عند الوصول للموقع تمت مباشرة الحالات الإسعافية والتي بلغ عددها خمس حالات اثنتان منها انتقلت إلى رحمة الله فيما تبقى ثلاث حالات خطيرة، تم التعامل معها بتقديم الخدمة الاسعافية اللازمة ونقلها بعد ذلك الى المستشفى لاستكمال اللازم.

وفي الحادث الآخر المتحدث باسم الهلال الأحمر في دولة المملكة العربية السعودية أوضح الثبيتي، أن عمليات الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة تلقت، البلاغ عند الساعة 9:22 م عن وجود حادث تصادم بعد العطيف باتجاه الطائف مما خلف وراه ست إصابات حيث تم توجيه 4 فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني أحمد تركستاني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED