أخبار السعودية | مقتل مواطن في مضاربة بالعصي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 2:29 مساءً
أخبار السعودية | مقتل مواطن في مضاربة بالعصي

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار السعودية لهذا اليوم السبت الموافق 22-09-2018 ، فقد قامت الأجهزة الأمنية بضبط أحد الأشخاص بعد أن قام بضرب مواطن خمسيني بعصا علي رأسه والتي أودت إلي وفاته ، وذلك بسبب خلال بينها في حي المنتزهات .

تفاصيل مقتل مواطن خمسني :-

ضمن تفاصيل الواقعة فقد بدأت بخلاف بين شخصين بحي المنتزهات ، وتطور الخلاف إلي مضاربة ، وقد إستخدم فيها العصي ، وقد تلقي المواطن المتوفي ضرب قاتلة علي رأسه ، وعلي الفوز فقد باشرت فرق الهلال الأحمر الواقعة وقد تبين أن الضحية قد فارق الحياة .

هذا وقد إنتقلت دوريات الأمن في جدة إلي موقع المضاربة وبعد البحث عن الجاني تم إلقاء القبض عليه والتحفظ علي أداة الجريمة والعمل الأجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-22 2018-09-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED